حقوق طبع ونشر المواد الرقمية

بيان الامتثال لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية

يدير هذا الموقع : مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح

قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.com CSN#437620

فاكس قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية:

0580730520

عنوان قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية:

المنطقة الشرقية – الدمام

عنوان البريد الإلكتروني لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية:

alqabed24@gmail.com

تم إضافة التاريخ:

28/1/2024 5:49:34 مساءً

التاريخ عدل:

28/1/2024 11:13:52 مساءً

وافقت مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح على معالجة طلبات الإزالة حسب البيان أدناه

مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح سياسة وتعليمات الإزالة الخاصة بانتهاك حقوق النشر (DMCA).

تم اختيار البيان التالي مع تفاصيل الامتثال كخيار مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح للتعامل مع انتهاكات حقوق الطبع والنشر أو ملكية المحتوى. بيان السياسة هذا لا يشكل أو يحل محل مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح شروط الاستخدام، شروط الخدمة، الشروط والأحكام، اتفاقية الاستخدام المقبول أو أي شروط أخرى مشار إليها أو منشورة على هذا الموقع أو غيرها مملوكة لمؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م. ح. كما أن هذه السياسة لا تعمل كبديل للشروط والشروط والتزامات مالك الموقع بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر في الدولة المسجل فيها مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح.
فيما يلي نسخة معدلة للإيجاز وسهولة العثور على تعليمات عمل محددة تتعلق بمعالجة عمليات إزالة انتهاك حقوق الطبع والنشر (DMCA) لهذا الموقع المحدد.

  1. تتبع مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح العملية المعروفة باسم إزالة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية كما هو منصوص عليه في قانون حقوق النشر الأمريكي. عند استلام الإشعار كما هو موضح أدناه، ستقوم مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح بإزالة أو مطالبة طرف ثالث بإزالة المحتوى المحدد في الإشعار من موقع مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح الذي ينتهك حقوق الطبع والنشر للآخرين وإلى الحد الذي حددته المؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح قادرون على القيام بذلك ستقوم مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح بتعطيل الوصول إلى خدمتهم من قبل أي شخص ينتهك بشكل متكرر حقوق الملكية الفكرية للآخرين. تقوم مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح بمعالجة مطالبات انتهاك حقوق الطبع والنشر وفقًا لقانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية لعام 1998، 17 USC § 512 et. تسلسل (“قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية”). يتناول قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية حقوق والتزامات مالكي المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر الذين يعتقدون أن حقوقهم بموجب قانون حقوق الطبع والنشر الأمريكي قد تم انتهاكها على الإنترنت، بالإضافة إلى حقوق والتزامات مقدمي خدمات الإنترنت الذين قد توجد المواد المخالفة على خوادمهم. ومع ذلك، ستقوم مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح أيضًا بمعالجة مطالبات انتهاك حقوق الطبع والنشر وفقًا لقانون حقوق النشر الرقمية للألفية لعام 1998، 17 USC § 512 et. seq (“قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية”) لأصحاب المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر الذين يعتقدون أن حقوقهم قد تم انتهاكها في ولايتهم القضائية، وهي الولاية القضائية لمالك موقع الويب المخالف. لا يمكن تطبيق قانون حقوق الطبع والنشر الأمريكي بشكل قانوني خارج الولايات القضائية للولايات المتحدة الأمريكية، ولكن عملية إجراء طلب الإزالة ستكون مماثلة.

    عند استلام الإخطار الكتابي المقدم بالطريقة المطلوبة بموجب 17 USC § 512، أو من خلال الطلب الإلكتروني المعتمد أدناه مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح ستقوم بما يلي:

    1. التصرف على وجه السرعة لإزالة أو تعطيل الوصول إلى المحتوى الذي يُزعم أنه ينتهك أو يكون موضوعًا لنشاط مخالف؛ إرسال الإخطار الكتابي إلى المتعدي المزعوم (المدعى عليه)؛ و

    2. اتخذ خطوات معقولة لإخطار موفر المحتوى على الفور بأننا قمنا بإزالة أو تعطيل الوصول إلى المحتوى المزعوم أنه يمثل انتهاكًا.

  2. إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه أو تعديله أو إعادة إنتاجه أو عرضه على هذا الموقع بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر، أو إذا كنت تعتقد أن عملك قد تمت إعادة بثه أو إعادة توزيعه أو إعادة بثه أو تشفيره أو تحويله أو إعادة إنتاجه بطريقة أخرى بطريقة تنتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك، وترغب في قيام مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح بإزالة المحتوى المزعوم أنه يمثل انتهاكًا من موقع مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح، ويجب عليك تقديم إشعار كتابي بالنشاط المخالف المزعوم، واستكمال البيانات تمت الموافقة على الطلب عبر الإنترنت أدناه أو إرساله عبر البريد الإلكتروني كإشعار كما هو موضح أدناه في هذا البيان.

    يجب أن يتضمن إشعارك بشكل أساسي المعلومات التالية:

    1. التوقيع الإلكتروني أو المادي للمالك أو الشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر؛

    2. تحديد العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر (أو الأعمال) الذي تدعي أنه تم انتهاكه؛

    3. وصف للمادة التي تدعي أنها تمثل انتهاكًا، والموقع الذي يوجد به الأصل أو النسخة المعتمدة من العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر (على سبيل المثال، عنوان URL لصفحة موقع الويب التي تم نشرها فيها بشكل قانوني؛ والاسم والإصدار و صفحات من كتاب تم نسخ مقتطف منه، وما إلى ذلك)؛

    4. وصف واضح لمكان تواجد المادة المخالفة على موقع الويب و/أو مؤسسة حديقتي لتنسيق شبكة الحدائق م.ح، بما في ذلك، حسب الاقتضاء، عنوان URL الخاص بها، حتى نتمكن من تحديد موقع المادة؛

    5. اسمك

    6. عنوانك

    7. رقم هاتفك

    8. عنوان بريدك الإلكتروني؛

    9. بيان بأن لديك اعتقاد حسن النية بأن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون؛ و

    10. بيان منك، تحت عقوبة الحنث باليمين، بأن المعلومات المذكورة أعلاه في إشعارك دقيقة وأنك مالك حقوق الطبع والنشر أو مفوض بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.

    ملحوظة: المعلومات التالية مقدمة فقط لإخطار مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح، أو مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح جهة الاتصال أو الوكيل المعين بأن المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر الخاصة بك قد تكون تم انتهاكها. لا ترسل أي استفسارات لا تتعلق بانتهاك حقوق الطبع والنشر (على سبيل المثال، طلبات المساعدة الفنية أو خدمة العملاء أو التقارير أو إساءة استخدام البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك) إلى جهة الاتصال المذكورة أدناه. لن تتلقى ردًا إذا تم إرسالك إلى جهة الاتصال هذه. نحن ننبهك إلى أنه بموجب القانون الفيدرالي، إذا زعمت بشكل خاطئ أن المواد الموجودة على الإنترنت تمثل انتهاكًا، فقد تتعرض لعقوبات مدنية شديدة. ويشمل ذلك الأضرار المالية وتكاليف المحكمة ورسوم المحاماة التي نتكبدها، أو أي مالك لحقوق الطبع والنشر، أو أي مرخص له من مالك حقوق الطبع والنشر يتعرض للأذى نتيجة لاعتمادنا على العرض المضلل الخاص بك. قد تخضع أيضًا للملاحقة الجنائية بتهمة الحنث باليمين.

     

    مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح أو مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح الوكيل المعين لتلقي الإخطار بالانتهاك المزعوم هو:

    alqabed24@gmail.com المنطقة الشرقية – الدمام 0580730520
    عناية: الإدارة القانونية

  3. إشعار مضاد

    إذا تلقيت (قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية) إشعارًا بانتهاك حقوق الطبع والنشر من مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح بأن المادة الخاصة بك قد تمت إزالتها بعد استلامنا لإشعار بانتهاك حقوق الطبع والنشر المزعوم، وأنك مالك المادة المزعوم انتهاكها أو بخلاف ذلك المصرح لك باستخدام هذه المواد (بما في ذلك “الاستخدام العادل”)، يجوز لك تقديم إشعار مضاد كتابيًا إلى وكيلنا المعين المذكور أعلاه. يجب أن يتضمن الإشعار المضاد بشكل أساسي المعلومات التالية:

    1. توقيعك المادي أو الإلكتروني؛

    2. تحديد المادة المخالفة المزعومة بما في ذلك الموقع الذي ظهرت فيه المادة قبل إزالتها أو تعطيل الوصول إليها؛

    3. إقرار، تحت عقوبة الحنث باليمين، بأن لديك اعتقاد حسن النية بأن المادة قد تمت إزالتها أو تعطيلها نتيجة لخطأ أو سوء التعرف؛

    4. اسمك

    5. عنوانك

    6. رقم هاتفك

    7. عنوان بريدك الإلكتروني؛

    8. إقرار بموافقتك على اختصاص المحكمة الفيدرالية للمنطقة القضائية التي تتواجد بها، أو إذا كان عنوانك خارج الولايات المتحدة، لأي منطقة قضائية تمارس فيها مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح أعمالها، وأنك ستقبل التبليغ عن العملية من الطرف المشتكي أو وكيله.

    عند استلام الإخطار المضاد الكتابي المقدم بالطريقة المطلوبة بموجب 17 USC § 512، ستقوم مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح بما يلي:

    1. تزويد الشخص الذي قدم الإخطار بنسخة من الإخطار المضاد على الفور، وإبلاغه بأن مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح سوف تستبدل المادة المحذوفة أو تتوقف عن تعطيل الوصول إليها خلال 10 أيام عمل؛ و

    2. استبدل المادة التي تمت إزالتها وتوقف عن تعطيل الوصول إليها خلال فترة لا تقل عن 10 ولا تزيد عن 14 يوم عمل بعد استلام الإشعار المضاد، ما لم يتلقى وكيلنا المعين أولاً إشعارًا من الشخص الذي أرسل الإشعار بأن هذا الشخص قد رفع دعوى طلب أمر من المحكمة لمنع العميل من ممارسة أي نشاط مخالفة يتعلق بالمادة الموجودة في نظام حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح.

    يرجى ملاحظة: مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح لا تستطيع ولا تحكم على موضوع ادعائك (أو ادعاء مضاد).

    وعليه، لن تقوم مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح بإزالة أو تعطيل الوصول إلى أي مادة يُزعم أنها تمثل انتهاكًا، ولا استعادة أي مادة تمت إزالتها، إلا وفقًا للإجراء المنصوص عليه هنا.

     

    مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح أو مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح الوكيل المعين لتلقي إشعار المطالبة المضادة هو:

    alqabed24@gmail.com المنطقة الشرقية – الدمام 0580730520

    عناية: الإدارة القانونية

آخر تحديث للبيان 15/01/2025


تم تقديم هذا البيان الخاص بعملية الإزالة التي تنتهك حقوق الطبع والنشر والمعروفة أيضًا باسم DMCA Takedown إلى مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح بواسطة Digital Millennium Copyright Services ltd (DMCA.com) كخدمة مريحة.

لقد تم تحريره للإيجاز وسهولة العثور على تعليمات عمل محددة تتعلق بمعالجة إشعارات الإزالة الخاصة بانتهاك حقوق الطبع والنشر (DMCA) خصيصًا لهذا الموقع.

بيان السياسة هذا لا يشكل قانونًا أو ممارسة قانونية ولا يحل محل مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح شروط الاستخدام، شروط الخدمة، الشروط والأحكام، اتفاقية الاستخدام المقبول أو أي شروط أخرى مشار إليها أو منشورة على هذا الموقع أو غيرها مملوكة من قبل مالك الموقع. كما أن هذه السياسة لا تعمل كبديل للشروط والشروط والتزامات مالك الموقع بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر في الدولة المسجل فيها مؤسسة حديقتي لتنسيق الحدائق م.ح.

لقد قدم موقع DMCA.com هذا البيان فقط لراحة مالك الموقع ومستخدمي الموقع.
لا يقدم موقع DMCA.com بيانًا للمطالبة فيما يتعلق بالمحتوى الموجود في موقع الويب الذي تم وضع هذا البيان عليه ونشره.
لا يقدم موقع DMCA.com أي بيان مطالبة فيما يتعلق بالمحتوى الموجود على موقع الويب الذي تم وضع هذا البيان عليه.
لا يقدم موقع DMCA.com أي بيان يدعي أن مالك الموقع سيتبع عملية إزالة انتهاك حقوق الطبع والنشر المفصلة أعلاه كما هو مفصل.

إذا وجدت أن هذا البيان قد تم إساءة استخدامه واستخدامه بشكل ينتهك شروط الخدمة أو شروط الاستخدام الخاصة بقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA.com)، فيرجى الاتصال بـ Compliance_abuse@dmca.com

ستتم معالجة مطالبات انتهاك حقوق الطبع والنشر المكتملة على النحو المنصوص عليه أعلاه من خلال: alqabed24@gmail.com

DMCA compliant image
× تواصل معنا